منتديات نكهة الموت

كفشتك يالدب !!!!!

انت ناوي بس تتفرج ف المنتدى ؟؟؟؟
ادخل سجل و انت سااااكت خخخخخ امزح
تفضلوا الله يحيكم بالدخول

آڹٳ آڹٹى ڵیښٺ مٹڵ کڵ ٳڵٳڹآآآٹ .. آڹٹى ۄ ڵی ڹکہة .. ڹکہـــہ ٳڵمۄٺ ہی ٳڵڹکہة ٳڵٺی ٺڄڒعٺہٳ ڡی حٻی .. ڵحډ ٳڵٹمڵ .. مۄٺ مڹ ڹۄع آڂڒ .. ڵیښ ٻڜعآآ .. ڄمآآڵ ۄ حٻ ۄ ٳښڵۄۄٻ ۄ ڒۄڹڦ ۄ ٳڠڒٳء ٺڵک ہی ڹکہٺی !!

آہڵٳ ٻڗۄٳڒ مڹٺډیــآٺ ( ڹکہة ٳڵمۄٺ ) .. ٳڵمڹٺډى یحٺــٱڄ ڵمڜڒڡٳٺ ۄ مڜڒڡیڹ .. مڹ یڒیډ ڡڦط عڵیہ مڒٳښڵة ٳڵٳډٳڒة .. عڵى ٳڵڦښم ٳڵڈی یڒیډہ .. ۄ ٳہڵٳ ٻکـــم

ًًٍٍَ]ٌُ]ْ]ٍُُِْ~مستحيل يكون رآآح.ْ~.ًٍَ]ُ[ٌ

شاطر
    انثى بطعم الموتـ
    .,ْ}~~ًٌَُ، مديـــــــر عآآم .,ْ}~~ًٌَُ،
    .,ْ}~~ًٌَُ، مديـــــــر عآآم .,ْ}~~ًٌَُ،

تقديرك : 174
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 3

ًًٍٍَ]ٌُ]ْ]ٍُُِْ~مستحيل يكون رآآح.ْ~.ًٍَ]ُ[ٌ

مُساهمة من طرف انثى بطعم الموتـ في الجمعة أغسطس 27, 2010 11:16 pm

تركني وحيدة .. أنا .. ودموعي ... وباقي ذكرياتي الجميلة .. معه .. وياه .. ما يهمالمهمانهرحل ...

آآآآآآه يا حلو شقتي لما كانت شقتيكانت صغيرة .. بس كانت حنونةباب البيت ... السيراميك ... النور الأصفر ..

الصالة .. اللي انا بنفسي اخترت تفاصيلهااسياب شقتنا الحنونةواسيابنا اللي حضنت .. ضحكاتنا .. لعبنا .. ركضنا لما نلعب غميمةكل هذا راح ؟؟ انتهى ؟؟ لا لا لا ما اصدقمستحيل يكون راح ورحلطيب ؟ اشيائنا ؟ ذكرياتنا ؟سريرنامخادناانفاسنا لما اكون في حضنهانفاسنا لما يكون في حضنهكل هذا راح ؟؟ انتهى ؟؟ لا لا لا ما اصدقمستحيل يكون راح ورحلويــــــــن يروح ؟اصلا كان بيننا كلمة " أحبك " صبح ومساءكان بيننا قدورنا الحلوة .. ومطبخنا الصغيراتذكر .. اتذكر لما في يوم قال ليانا اليوم بطبخواتذكر كيف قطع البصل والطماط والدجاجواتذكر بعد كيف حاس مطبخي ، وكانت طبخته خرابيطبس الحين ... اعرف انها كانت احلى واجمل طبخةلأنه راح ورحليارب أكون أحلم .. وحبيبي جاي بعد شويياخذني من بيت أهلي .. ويوديني لبيتي ... لبيته ... لبيتناممممم يعني ممكن اعيش بدونه ؟؟ما اعتقد .. قصدي ... مستحيل ... يمكن أموت ... لا ... قسماً بالله راح اموتما اتحملما اتخيلانام بعيدة عن حبيبي وزوجياتذكر لما سافر وتركني .. كيف كنت ابكي ... وكيف كنت اموت في اليوم مليون مرةحبيبياشتقت لعيونكاشتقت لبسمتكاشتقت لتعصيبتك علياشتقت لمسكتك يدي وانا معاك في السيارةاشتقت لك وانت معاي في السوقاشتقت لك وانت معاي في الحدايق .. في المطاعم .. في المقاهيواشتقت اكثرلثوبك .. لشماغك ... لطاقيتك ... لعقالكريحـــــــــــتـــــكانفــــاســــــككلامــــكاسلوبكوربي .. وربي .. وربي .. ما كنت انسان عادياشتقت للأمان .. للحنان ..

اشتقت لبوستك على راسي قبل انامياللهاتذكر اني كنت اتمنى اصحى قبلك .. واشوفك بعيني وانت نايموااااااو كان شكلك أحلى من الكون .. كل الكون

..

وبعدين ؟وبعد هذا كله ؟ بتغيب ؟ بترحل ؟ بتروح ؟بكون وحيدة ؟حبيبيبصراحةما اعتقدما اتصوراقدر اعيشوربي ما اقدر اعيشقسم برب الكون ما اقدر اعيش بدونكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالثواني الموجعةآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياوقتنا المشلولياربي ... ياربوالله ما كنت اعرف اني انسانة سعيدة الا الحينوالله ما كنت اعرف اني بيد أحلى واطيب الناس إلا الحينسامحني يارب ، وسامحني يا زوجيبس وربي ما اقدريا ترجع لي مثل ما كنتيا ارحل وأموتكل هذا راح ؟؟ انتهى ؟؟ لا لا لا ما اصدقمستحيل يكون راح ورحل ذكريات : مطلقة
    «ღ»خفوقي عاف دقاته «ღ»
    ~‗™¨≈°مشـــــرف علے قسم شخآميط قلب °≈¨™‗~
    ~‗™¨≈°مشـــــرف علے قسم شخآميط قلب °≈¨™‗~

تقديرك : 235
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 50

رد: ًًٍٍَ]ٌُ]ْ]ٍُُِْ~مستحيل يكون رآآح.ْ~.ًٍَ]ُ[ٌ

مُساهمة من طرف «ღ»خفوقي عاف دقاته «ღ» في الإثنين أغسطس 30, 2010 1:05 am

حاله فراق...
    وهم / ودمعه / وضيقه
    مكسور قلبي مات ( بأول شبابه)

واللـه غيابهـ ماني قادر اطيقهـ
    اللـه ييسر لا اموت...بـ غيابهـ؛