منتديات نكهة الموت

كفشتك يالدب !!!!!

انت ناوي بس تتفرج ف المنتدى ؟؟؟؟
ادخل سجل و انت سااااكت خخخخخ امزح
تفضلوا الله يحيكم بالدخول

آڹٳ آڹٹى ڵیښٺ مٹڵ کڵ ٳڵٳڹآآآٹ .. آڹٹى ۄ ڵی ڹکہة .. ڹکہـــہ ٳڵمۄٺ ہی ٳڵڹکہة ٳڵٺی ٺڄڒعٺہٳ ڡی حٻی .. ڵحډ ٳڵٹمڵ .. مۄٺ مڹ ڹۄع آڂڒ .. ڵیښ ٻڜعآآ .. ڄمآآڵ ۄ حٻ ۄ ٳښڵۄۄٻ ۄ ڒۄڹڦ ۄ ٳڠڒٳء ٺڵک ہی ڹکہٺی !!

آہڵٳ ٻڗۄٳڒ مڹٺډیــآٺ ( ڹکہة ٳڵمۄٺ ) .. ٳڵمڹٺډى یحٺــٱڄ ڵمڜڒڡٳٺ ۄ مڜڒڡیڹ .. مڹ یڒیډ ڡڦط عڵیہ مڒٳښڵة ٳڵٳډٳڒة .. عڵى ٳڵڦښم ٳڵڈی یڒیډہ .. ۄ ٳہڵٳ ٻکـــم

    نصـــر نصـــر

    شاطر
    avatar
    فيللو
    ×إ‘ٍِْ~ٍِ}ًٍََُِْ][[ نــآئبة المدير العآآآم ]][ًًٌٌٍََُُِ~ٌََُُْإ‘×
    ×إ‘ٍِْ~ٍِ}ًٍََُِْ][[ نــآئبة المدير العآآآم ]][ًًٌٌٍََُُِ~ٌََُُْإ‘×

    عدد المساهمات : 143
    تقديرك : 277
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 1
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010

    نصـــر نصـــر

    مُساهمة من طرف فيللو في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:20 pm

    [img]http://moota7.yoo7.com/[/img]

    سيكون النصر الثالث امام فرصة كبيرة لتجاوز الهلال الثاني وتقليص فارق الصدارة بينه وبين الاتحاد عندما يستضيف الوحدة بعد غد الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض في اطار مباريات المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.
    يلعب الثلاثاء ايضا الاهلي مع التعاون والقادسية مع الفيصلي، بينما تفتتح المرحلة غدا بمواجهتين بعد تاجيل لقاءي الاتحاد والهلال ونجران والشباب، حيث يستضيف الحزم الرائد، ويحل الفتح ضيفا على الاتفاق.
    يملك النصر 12 نقطة من ست مباريات بفارق الاهداف خلف الهلال (خاض اربع مباريات)، وست نقاط خلف الاتحاد.
    يعيش النصر ظروفا صعبة على الرغم من فوزه في الجولة الماضية على القادسية 3-1، ويدرك مدربه الايطالي والتر زينغا جيدا ان الفرصة الان قد تكون سانحة لاستعادة التوازن والانطلاق نحو الصدارة.
    يلعب زينغا بطريقة دفاعية واضحة رغم تواضع خط دفاعه، لكن المدرب لم يقنع النصراويين بالطريقة الفنية التي ينتهجها وقد تكون الخسارة في هذه المباراة لو حصلت نهاية علاقته بالفريق.
    يتوقع أن يعتمد النصر على الحارس عبدالله العنزي وأحمد الدوخي ومحمد عيد وعبده برناوي وابراهيم غالب واحمد عباس وعبدالرحمن القحطاني والارجنتيني فيغارو وسعد الحارثي ومحمد السهلاوي، ويمكن لزينغا ايضا ان يستعين باوراق هجومية تتمثل بخالد الزيلعي وريان بلال وسعود حمود.
    في المقابل يدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، ويسعى لتذوق طعم الفوز الاول هذا الموسم للنهوض من كبوته.
    ويستضيف الاتفاق الرابع برصيد 12 نقطة ايضا الفتح العاشر باربع نقاط، حيث يأمل مدرب الاول الروماني ايوان مارين باستثمار معنويات لاعبيه المرتفعة وتحقيق الفوز الخامس له في المسابقة للارتقاء اكثر في الترتيب، في حين يسعى الفتح الى تحسين مركزه خصوصا انه له مباراتان مؤجلتان مع الشباب والهلال.
    الاهلي الثالث عشر قبل الاخير بثلاث نقاط يسعى للتعويض وانتزاع مركز يليق بسمعته ومكانته عندما يستضيف التعاون السابع (7 نقاط) في جدة.
    ويحل الرائد الخامس (10 نقاط) ضيفا على الحزم الاخير بنقطتين، وتختتم مباريات المرحلة بلقاء القادسية السادس بثماني نقاط مع الفيصلي التاسع وله 5 نقاط.
    وتأجلت مباراتا الاتحاد مع الهلال ونجران مع الشباب الى وقت لاحق افساحا في المجال امام استعداد الهلال والشباب لنصف نهائي دوري ابطال اسيا حيث يلتقي الاول مع ذوب آهان الايراني في 6 و20 تشرين الاول/اكتوبر المقبل والثاني مع سيونغنام الكوري الجنوبي في 5 و20 منه ايضا ذهابا وايابا.
    واثار تأجيل مباراة الاتحاد والهلال جدلا، فقد اشار الاتحاد السعودي الى انه وافق "على طلب ناديي الشباب والهلال بتأجيل مباراتيهما في الجولة السابعة للدوري امام الحزم والاتحاد وذلك دعما لممثلي الكرة السعودية في مهمتهما في نصف نهائي دوري ابطال اسيا".
    لكن مجلس إدارة نادي الاتحاد عبر في بيان له عن "احترامه لكافة القرارات الصادرة عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكنه يرى أن تأجيل مباراة الاتحاد والهلال في الجولة السابعة لا يخدم نادي الهلال في دوري ابطال اسيا كون هذا الموعد يسبق لقاء الهلال في ذهاب نصف نهائي البطولة بتسعة أيام وهي مدة ليست بالقصيرة كما أن فريق الهلال سيخوض خلال هذه الفترة لقاء أمام الاتفاق في 3 تشرين الاول/اكتوبر المقبل أي قبل ثلاثة أيام من موعد لقائه مع فريق ذوب آهان اصفهان الإيراني في ايران".
    وتابع بيان الاتحاد "كان من الأولى والأجدر أن يتم تأجيل هذا اللقاء (مع الاتفاق) وليس لقاء الاتحاد والهلال الذي لا يخدم تأجيله الهلال في البطولة الآسيوية وإنما يخدمه في مسابقة الدوري، كما ان نادي الاتحاد أعد برنامجه واستعداده بناء على روزنامة المباريات الصادرة عن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي وضعت بالاستناد الى مشاركات المنتخبات والأندية السعودية المحددة مسبقا والتي احترمها نادي الاتحاد في العام الماضي عندما واجه فريق الحزم قبل لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق ناغويا غرامبوس الياباني".
    واضاف "على ضوء ذلك البرنامج المجدول للفريق تحملت إدارة النادي تكاليف استئجار طائرة خاصة لإعادة الفريق من القصيم عقب مباراته أمام فريق الرائد في الجولة السادسة من مسابقة الدوري ليتم تجهيزه مبكرا لمواجهة الهلال، علما بأن لقاء الاتحاد بالرائد أقيم في نفس يوم لقاء الهلال مع الغرافة القطري في إياب دور الثمانية من المسابقة الآسيوية، أي أن ظروف الفريقين متشابهة من حيث المدة الفاصلة عن لقائهما في الجولة السابعة الذي كان من المقرر أن يجمعهما غدا الاثنين".
    واوضح الاتحاد انه سيطلب اعادة النصر بالقرار متابعا في بيانه "بناء عليه فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد سيقوم برفع خطاب للامير سلطان بن فهد يلتمس فيه إعادة النظر في قرار تأجيل اللقاء ليقام في موعده الأصلي بما يتماشى والاحترافية العالية التي استندت عليها لجنة المسابقات وهيئة دوري المحترفين في وضع جدول المسابقة والذي يراعي كما أسلفنا كافة مشاركات المنتخبات والأندية السعودية دون أن يكون هناك أي تأثير على مسابقة الدوري السعودي بخدمة مصلحة فريق على حساب الفريق المنافس
    ".


    تحياتي فيللو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 3:16 pm