منتديات نكهة الموت

كفشتك يالدب !!!!!

انت ناوي بس تتفرج ف المنتدى ؟؟؟؟
ادخل سجل و انت سااااكت خخخخخ امزح
تفضلوا الله يحيكم بالدخول

آڹٳ آڹٹى ڵیښٺ مٹڵ کڵ ٳڵٳڹآآآٹ .. آڹٹى ۄ ڵی ڹکہة .. ڹکہـــہ ٳڵمۄٺ ہی ٳڵڹکہة ٳڵٺی ٺڄڒعٺہٳ ڡی حٻی .. ڵحډ ٳڵٹمڵ .. مۄٺ مڹ ڹۄع آڂڒ .. ڵیښ ٻڜعآآ .. ڄمآآڵ ۄ حٻ ۄ ٳښڵۄۄٻ ۄ ڒۄڹڦ ۄ ٳڠڒٳء ٺڵک ہی ڹکہٺی !!

آہڵٳ ٻڗۄٳڒ مڹٺډیــآٺ ( ڹکہة ٳڵمۄٺ ) .. ٳڵمڹٺډى یحٺــٱڄ ڵمڜڒڡٳٺ ۄ مڜڒڡیڹ .. مڹ یڒیډ ڡڦط عڵیہ مڒٳښڵة ٳڵٳډٳڒة .. عڵى ٳڵڦښم ٳڵڈی یڒیډہ .. ۄ ٳہڵٳ ٻکـــم

    رواية مذهله

    شاطر
    avatar
    فيللو
    ×إ‘ٍِْ~ٍِ}ًٍََُِْ][[ نــآئبة المدير العآآآم ]][ًًٌٌٍََُُِ~ٌََُُْإ‘×
    ×إ‘ٍِْ~ٍِ}ًٍََُِْ][[ نــآئبة المدير العآآآم ]][ًًٌٌٍََُُِ~ٌََُُْإ‘×

    عدد المساهمات : 143
    تقديرك : 277
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 1
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010

    رواية مذهله

    مُساهمة من طرف فيللو في الإثنين سبتمبر 27, 2010 4:20 pm



    ([size=18]

    مذهله) للكآتبه رهف

    في ليله 14 عندما يكتمل فيها القمر لينير الدنيا بأكملها _ ليله تحت ظل مجتمعنا السعودي بلا عواء الذئاب ولا وحشه الليل _ ليله فيها تجتمع سكرة وشهوة النفوس لتواري جثث الفراق والجفاء _فقط في عالم ؟؟؟_ ليله بلا غيوم تخبئ ذلك القمر المنير _تلك الليله التي ظهرت فيها مذهله لتقصم بأجنحتها الساحره ظهر من رائها _ مذهله ليله غطت بنورها كل ارجاء العالم بتلك اليدين من غير ان يعرف احدا _ مذهله بطعم الموت الذي تذوقته وارتشفته واسففت منه _تلك ملائكه الرحمه التي تنزف دما لتوقف نزيف شخص آخر_تلك الملاك التي اختارت التمريض وشقت طريقها فيه لتصلح بيديها جروح الزمن_ تلك اليدين الخفيتين _ مذهله لمن لا يعرف كيف يسحق الجمال بذل تحت ارجل مجهوله !!

    اهداء :

    هديتي لك ايتها الفاتنه الساحره ولكل عين قرأت قصتي المتواضعه التي اغرقت دفتيها مذهله

    اهديها لكل صديقاتي

    اهديها لك انتي يا مذهله ( ليلى السيد )

    اسمحي لي بنشر اسمك الطاهر فهو دائما ما كان حليفي



    الفصل الاول :

    خرجت من الحمام و عليها قطرات من الماء .. نزعت المنشفه من شعرها و جلست تحرك شعرها الاشقر الطويل .. اخذت رسالة اعطتها وحدة من البنات و جلست تقراها .. دخلت صوفي ..

    صوفي : انت احسن شي نلونك بأحمر و ازرق .

    ضحكت : هههههه ليش ؟؟

    صوفي : انت ما ترتاحي من جذب البنات ؟؟ كل يوم ناطه بنت تحبك و تتعذب ؟

    _ : و انا وش دخلني انا اقولهم تعالوا ؟؟؟ انا لو ودي اكنسل عليهم كلهم .

    صوفي : آه منك بس !.





    انا طالبة كلية .. ادرس بالمستوى الثالث .. طبعا اسمي ( رهف ) كنت ساكنة بسكن داخي للطالبات .. كنت احس ان السكن قبري .. كنت اكرهه .. و دائما افضل الجلوس في غرفتي , كنت احس ان البنات اللي فيه كل وحدة همها نفسها و كل وحدة بس تكشخ و تطلع تتطنز في السكن , يعني كلمة زبالة على السكن الداخلي قليلة .

    يوم الخميس الساعة 2صباحا ..

    انا و مها نتمشى في السكن ماندري كيف نخفف الطفش .. خرجت من الوحدة و رحت وحدة ثانية بعيدة عنا , و ساعة ما احنا نتمشى لقينا بنت تبكي , سألتها :

    رهف : وش فيك تبكين ؟

    ردت و قالت : صديقتي تعبانه مرة , ماندري وش نسوي فيها بهالليل .

    رحت انا و مها للبنت التعبانة جلست مها تمسك البنت لانها كانت متشنجه , جلسنا نص ساعة على هالحال ,بعد لحظات دخلت فتاة ما اهتميت لها بالبداية ولا اصلا ناظرت فيها ,

    سألت هالبنت سؤال بالصوووت اللي ماراح انساة طول ماني عايشة و قالت ..

    البنت : وش في صلوح تعبانه ؟؟

    التفت لها و يا ليتني ما التفتت , شفت بنت في قمة الجمال و كأنها ملك نزل من السماء , لما شفتها ما قدرت ارد عليها و كأن احد ماسك لساني , وطنشتها , نظرت لها بنظرة سخف عشان ما تحس اني انبهرت لما شفتها ,

    ظربت البنت برجلها الارض بخفففه و قالت ( ايش هادا السكن؟؟ كل البنات تعبانات ؟؟ )

    مرت الدقائق , و رجعنا انا و مها شقتنا , و المشكلة اني ماقدرت امسح البنت من مخيلتي , و ما كنت ادري وين ساكنة بأي وحدة و بأي شقة ؟؟ ما ادري و هذا اللي قهرني , حتى اسمها ما عرفته بس شكلها و صوتها و طيفها , جاء بكرة و رحت لنفس المكان و انا ادعي و اقول يا رب الاقيها , بس مرت الايام و انا اروح و ارجع من غير اي خبر عنها و كأنها اختفت من السكن .

    بعد مروووووووور اسبووع كااااامل ..

    يوم الجمعة , انا و بنات عمي و صديقاتي في ذاك المكان اللي كنا نستناها فيه , كنا نلعب و نسولف , و انا كل شي التفت عشان اشوفها بس مو موجووووودة ,

    و فجـــــــــــأأه , شفت البنت و هي جاية و بتدخل شقة من الشقق , اشرت للبنات بسرعة و انا اقولهم ,

    رهف : يا بنات هذي هذي اللي اقصدها .

    و ابتدأ شغل بنات عمي ( التريقه ) و كانوا يرمون عليها كلام عشان بس ترد ..

    زوزو ( الحمد لله على السلامة يا بنت )

    ناظرت البنت لبنت عمي و كأنها تقول ( خير وش فيكم ).

    كانت البنت لابسة احمممممر .. قامت زيزو تقول ( يا بنات ابي ليييييييز احمر احممممممر خخخخخخخخ )

    التفتت البنت و ابتسمت بخفه .

    راقبناها الين ماعرفنا مكان شقتها , و كانت الطامة و من حسن حظي ان الشقة نفسها يسكنوا فيها بنات اعرفهم و صاحباتي ,

    ما انتظرت الساعة 10 بالليل الا و انا و بنات عمي مسنترين عند الشقة , تخيلوا دخلنا الغرفة اللي فيها صاحباتني و سلمنا عليهم و سولفنا , و انا ابي البنت تجي من الغرفة الثااانية بس ما جات و لا خرجت من الغرفة , كانت تتحلى بصفات ما شفتها من قبل كذا , كانت تذكرني بأغنية مذهلــــــــه , و انا افكر و البنات سووالف , قررت اطلق على اسم البنت مذهلة , سألت عهود عن البنات اللي بالغرفة الثانية ..

    عهود : هم ثنتين وحدة اسمها صوفي و الثانية ليلى .

    دق قلبي لما قالت ليلى , ما ادري حسيت ان اسمها ليلى ,و قالت انها تدرس تمريض , وقتها قررت و بكل شجااااعة اتعرف عليها لو كان بيكلفني حياتي كلها.

    يوم السبت الساعة 9 مساءا ..

    رحت انا و البنت لشقة مذهلة , و جلست كالعادة انتظر مذهلة تدخل عندنا .

    فجأة دخلت , على طول اشرت لي بنت عمي بشائر ( يا هوووووووه انبسطي من قدك ؟ )

    رهف : اقول انطمي البنت لا تشك فيني .

    سلمت علينا برقه , و جلست شوي و خرجت , و انا نزلت على طول شقتي , انسدحت على السرير و انا افكر فيها , كانت طريقتها بالكلام مرة تجنن , و كيف كانت تمشي و تضحك , عاد ما اقولكم كيف ضحكتها , عااااااااالية وبغنج ((( يا وييييييل حاااااالي ))).

    مرت الايام و صار الكل يعرف اني معجبة بليلى , رحت لهم الشقة , و ضحك و سووالف و تعليقات علينا , المهم بدأو البنات يسحبوا انفسهم وحدة ورا الثانية و مابقى بالغرفة الا انا و مذهلة , و شوفوا الخباثة اللي بالبنات , صكوا الانوار و خلوا نور الدفااايه (( واه يا قلبي )).

    ليلى وجهها حمر و مستغربة من اسلوووب البنات (( الله يقلعكم يا بنات عمي دايم انا اللي اكل مقالبكم )) .

    رهف : اخبارك ؟؟

    ليلى : بخير

    رهف : تدرسي بأي سنة ؟

    _ : تاني .

    كانت لهجتها حجازية و كنا نعلق عليييها خخخخخخخخ .

    _ : عندك حبيبه ؟؟ <<< مجرد سؤال لا تفهمون غلط هع

    _ : لا .

    شفت في يدها دبله خطوبة ( لحووول لا يكون مخطوبة بس )

    رهف : مخطوبة ؟؟

    _ : ايوه .

    .........................الى نهااية المحادثة خخخ .(ممنوع دخول الاطفال )

    نزلت من عند ليلى , و انا طااااايرة , يؤ يؤ معقولة فيه انسانة كذا ؟؟ و الله فيه امل بالحياااه .







    مرت الايام زي ماقلت لكم كانت احسها انسانه غير كنت احبها حب مدري ليه عشان كانت قدري في هذه الدنيا وهذاك اليوم خرجت ليلى من السكن ماتتوقعون كيف قضيت هذاك الاسبوع في السكن مااقولكم كانت علاقتنا مره قويه بس كنت اذا شفتها ارتاح نفسيا كنت انتظر متى يجي الجمعه ابي اشوفها جات الجمعه ورجعت بس يافديتها كانت عندها نقص في الحديد مع التعب السياره لم وصلت السكن اغمى عليها الي شالها صديقاتي جات عندي مها قالت:رهف الحقي ليلى طاحت ماتتخيلون كيف كان خوفي عليها مدري ليه رحت عندها ركض، دخلت عندها الغرفه لقيتها منسدحه على الكرسي والبنات حولها لما شافتني ضحكت

    قلت: ليلوه وشفيك سلامات ؟

    كالعاده عفست وجهها

    وقالت:مافيه شي عادي

    قلت:اجيب لك مويه اجيب شي تاكلينه لكن هي كالعاده مايحتاج اقول لكم اكيد عرفتوها رجعت لهااخرالليل بس كانت احسن جلست سولفت معها كنت احس فيها شي متعبها من جوه بس كانت انسانه كتومه ماتطلع الي جواتها بسهوله لاني مااحس احد يفهمها طبعا كنت انا وصاحباتي وخاصه بشايروشوق اللي هم اقرب شي لي نبسط انفسنا في اصعب الامور بس شوق كانت شوي ماتحب تطلع لكن بشايرعالم ثاني عاد اذا اتفقنا الله يستر

    رهف:بشايرابي اشوف ليلى كانت الساعه 12و اناكنت تعبانه واحنا ممنوع التجول بعد 10

    قالت:رهف وشفيك انتي تعبانه؟

    قلت:ابي اشوفها وبس

    قالت :ولايهمك يالله تعالي طلعنا قالت بشاير : انتي اتخبي وانا بطلع ليلى من شقتها واجي وفعلا تخبيت ودخلت بشاير و مدري وش سوت فيها المهم انهاخرجتها وشفتها و نزلت انا و بشايرمن يومها حسيت تغيرت ليلى صارت انسانه ثانيه ما اقلكم انها تغيرت مره بس على قولتهم صارت لابأس بها بس سالفه العناد اللي في راسها ماتغيرت .. عشنا في هذاك السكن بحلوه ومره وذاك اليوم كان من اجمل ايام عمري في السكن طلعنا انا و بشايرلليلى وصوفي المهم من يوم جلسنا واحس في عيون ليلى فرحه موطبيعيه المهم كان في يدها كريم كانت كل شويه تاخذ من الكريم وتحطه في ملابسي وانا اقلها : ليلوه خلاص كفايه اشرت لبشاير ومسكت ليلى واخذت الكريم وحطيته فيها من فوق حتى تحت وبشايرتعصرو انااحطه فيها وليلى تصرخ.. كان هذاك اليوم من اوله يهبل كانت ليلى ذكيه بسم الله عليها في جميع تصرفاتها خرجت كانت مسويه فيه مسالمه بس الكريم كانت مخبيته في بطنها ودخلت وبدات تحط فينا وكانت ضحكتها تملاالمكان وكأنها تتلذذ بصرآخنا، رحت من عندليلى وقلت:يالله يابشايرنروح الصاله الرياضيه حقت السكن وفعلا رحنا واناجالسه العب سمعت احد يناديني التفت لقيتها صوفي صديقت ليلى تتوقعون وش كانت تبغى ؟؟

    رحت لها ركض قلت: هاصوفي عسى خير.

    قالت .لابس خذي هذي الورده من عند ليلى

    كانت اجمل واحلى ورده تمرفي حياتي

    وكانت الايام تمرفيهاالي حلوه وفيهاالي مره طبعا ليلوه مزاجيه اذ راقت كانت مزاجيه حلو واذا غير ما ودي اقول لكم كيف كانت المهم كانت ليلى فيها شي مميز و هي صفه ماقد واجهتني في احدزي( مذهله) اقصدليلى وهي حبهاللخيركانت تحبه بشكل موطبيعي لدرجه كنت اشوفها تسوي اشياء بالمره تهبل وهذاالشي اللي خلاني اتعلق فيها اكثرلدرجه ماكنت اطلب منهاشي الاتسويه لي مهما كان مو قلت لكم انهامذهله؟؟؟...وجاء هذاك اليوم الي نشف ريقي ومليت وقلت :مارح يصير جات عندي ليلى وقالت :رهف انتي تحبيني قلت:اكيدانتي حياتي ياليلى اذا ماحبيتك مين احب ؟

    كنت انتظر وش بيكون ردها وانا قول تكلمي قالت:لابس مجردسؤال

    قلت:طيب

    كانت احيانا تحسسني ان في شي مهم بس اذا تكلمت احس على قولتهم ماعندك احد

    استمرينا على هذاالحال مده طويله كنت احسسه انهاكل شي في حياتي وهي عكس هذا كله كنت احيانا اجلس مع نفسي واقول طيب خلاص يارهف خلي ليلى ليش تتعذبين وهي ولاتحس فيكي بس كانت اشياء كثيره تجذبني له واظن قلتها لكم من قبل ولم شفتها كذا قلت :خلاص يارهف بعاملها زي صديقاتي بس عشان مانخسر بعض وفعلا كنت اعملها زي الصحبه وهذاك اليوم كانت ليلى جالسه مع بنت غريبه مروا من عندهاصحباتي وقالوا له كلام اناذحين ماكنت ادري عن شي دقيت على ليلى

    قلت:ليلوه وينك؟

    قالت:مع وحده

    اناطبعا كنت متقبله الوضع وعادي قلت :طيب تعالي ابغكي شوي بس بعد ما تخلصين

    قالت:خلاص طيب

    ليلى احسها تسحب حبهامني شوي شوي بس ماكانت تحس باللي قاعده تسويه

    المهم خلصت ليلى من البنت وجات عندي

    قالت:ايوه يارهف وش تبغين وتكلمت معه بس كنت احسها مره معصبه وانا اكلمهاواناشوي بعيده عنهاقربت مني ومسكت يدي وسحبتني بقوه

    رهف :ليلى وشفيك؟

    قالت :انااقعدمع الي ابغى انتي وش دخلك اناكنت اطالع فيهامستغربه وش مناسبه هذا الكلام

    قالت ليلى:اناوانتي مابيننا شي قلت انا:طيب وشفيك ذحين قالت:صحباتك وشفيهايطالعون كذا و اناجالسه مع البنت

    رهف :طيب واناوش دخلني فيهم؟

    نزلت انا شقتي وانا رجولي مو شايلتني وسؤال يدور ف راسي (ليلى وش شخصيتها بالضبط؟) وارسلت لها رساله

    وردت علي بردكنت اتوقع اي احد يرسلي هذي الرساله الاليلى بس بجدصدمتني فيها انانفسي اعرف وش كان ذنبي وكانت رسالتها تقول فيها((انتي اول افهمي السالفه

    شوفي انتم كلكم على عيني وعلى راسي بس ياقلبي مو درجه الكلام اللي قاعدين يرمونه بعض صحباتك علي ومو بس اليوم

    وانا ساكته وصابره اتوقع بديتي تعرفي شخصيتي اني مااحب احد يحكمني ويقول عني كلام مو فيني اصلا

    ترى كلمه (خاينه) اللي اليوم وحده تافهه قالتها ماراح انساها من غير النظرات اللي مستحقرتني

    شوفي انا طفشت البنت هدى مالها ذنب انا الي ابي اتعرف عليها مو هي

    فماله داعي تقولو اني حبيبتك و بلاش كمان تقولو لاتطلعي عند ليلى ومن غيرلانكذب على بعض لاني استحقر واكره الكذب حاجه سويتيها قولي سويتها ليش الكذب؟؟؟

    والبنت اللي من عندكم اللي قالت ان اسلوبي زفت

    ترى اسلوبي ع نفسي وترى عارفتها فماله داعي تقول شي هي مو قده

    واشيا كثيره انا ساكته عليها وقولي لكل وحده هي عارفه ايش قالت لي

    قوليلهم لاعاد يتكلمي علي على موضوع رهف

    لاني طفشت كل ماوحده شافتني قالت عند رهف

    وش يعني رهف ؟؟ ربي ولا امي؟؟

    شوفي انت لك مكانتك رجاء لا تنزليها و يكفي اني سكت كل هالمده ))

    انااتنرفزت من اسلوبهاورديت عليهاوقلت (( انتي رحتى ولاجيتي خلاص ماعادتهميني واظن مافيه احدماعنده لسان وانتي بسم الله عليكي مايحتاج الي تتكلم عليك ردي عليها مو تحطين حرتك فيني ))

    ودارت بيننارسايل كانت بالمره قويه بس مابي اكتبها لانها راح تكرهكم بالحب بس كانت اخررساله ارسلتها له (( ليلى خلاص انابطلع من حياتك خليني ارتاح واريحكي الي يحب عمره مايعذب حبيبه ))

    وردت علي (( راحتي معاك

    وانتهى الموضوع تبي تبعدي الله معاك ونفضها سيره ))

    هذي كانت اخررساله من ليلى عارفه راح تقولوا رهف انانيه ليش ماراحت لها بما ان راحتها معي بس الي سوته فيني ليلى مو شويه على قولتهم الي يحب عمره مايعذب وانا ابغى ليلى ترتاح...

    كانت تمر الايام وانا مااشوفها وهي بعد ماتشوفني تخيلو وحنا عايشين في نفس المكان صح ليلى طيبه ولو قلت ان ليلى ملاك بكون بعد مقصره لكن ماعلم قلبي القسوه الاهي...

    كنت اشوف ليلى من بعيدلكن صارت بعيده عني كانت اشتاق لها صح ولسواليفها بس خلاص تعودت على النسيان .. وقسوة ليلى قربت السنه تنتهي واحنا بعدين عن بعض وبقوه كنت اذا شفتها اذكر سواليفها وضحكاتها كانت ليلى تقول

    :رهف اذتزوجت بجيب بنت حلوه واسميها شيراز

    قلت بتريقه:اذجات تشبه امه الله المستعان وعلى الدنيا السلام

    لكن ليلى كانت بسم الله على قلبها حلوه كانت تقول :رهف اذخلصت الكليه ورحنا خلاص بتنسيني ؟؟

    رهف :تخيلي ياليلى اناانسى روحي ياليلى وماانساكي طيب وانتي ياليلى ؟

    قالت بضحكها تتريق:اكذب عليك ان قالت لا!

    وكنت اضحك واضربها وكانت تضربني وقول:ليلى قدها ؟تقول ايه قدهاوضربها

    تقول:لاخلاص يارهف ماني قدها

    طبعا كنت اروح الصاله الرياضيه باستمرار و هذيك المره شفت ليلى جالسه عندشقتها صح اني اذجلست مع نفسي اقول السالفه غبيه ماتستاهل بس ليلى اهي الي سوت من لاشي شيء وعمري وحياتي ماراح الاقي زي بشاير

    قالت :انا لازام اتدخل في الموضوع وراحت من وراي وكلمت ليلى عادانامدري عن شي ولاادري وش قالت لها الي اعرفه انابشايردقت علي وقالت:رهف تعالي انزل ابغاك وفعلا نزلت عندها قالت:هابشايروشفيك؟

    قالت:يارهف انتي وشفيك الواحدمايضمن نفسه وبصراحه انتي تهميني وليلى بعد تهمني والصديقه الصح هي الي توقف مع صديقتها

    عاد انا قلبي بغى يوقف خفت ليلى يكون فيها شي

    رهف : وانامستغربه من كلامها

    بشايروش عندك تكلمي فيهاشي !

    قالت:انارحت ليلى وتكلمت معها

    طالعت فيهاو انامعفسه وجهي رهف:اهه قولي كذامن اول

    قالت بشاير:رهف خلاص الدنيا ماتسوى

    انا طلعت فيهاوضحكت

    قالت بشاير:طيب انابدق على ليلى

    وخليكم تتقابلون وتتفهمون رهف خلاص عناد

    قلت :طيب

    دقت بشايرعلى ليلى

    قالت:تعالي ترين اناورهف نستناكي

    قالت :مالي نفس اجي وطفشانه متى ماابي انزل بنزل

    طلعت فيني بشايربنظره زي الي تقول معليش يارهف اناالسبب

    ضحكت وقالت:بشايرولايهمك الدنيا سعوديه مسكت يدها ورحناشقتنا بصراحه كانت حركات ليلى مالها داعي بس ماوضحت لبشاير عشان ماتنقهر لااني اعرف بشايراذا انقهرت ممكن انهاتسوي اي شي عشان كذا بينت انه و لايهمني

    مر يومين على هذي السالفه و طلعت ليلى من السكن وفي نفس اليوم كنت بنام ورحت على سريري ولمن حطيت رسي ونمت حلمت في ليلى قمت وانا مره خايفه طبعا على طول اخذت الجوال وكتبت ليلى كيف مدري رساله (ليلى سامحيني اذا غلطت عليك الواحدمايضمن نفسه وانتي في الطريق تصلين بالسلامه)

    كنت شايله هام ليلى وصاحبتها صوفي متى رح يوصلون دقت قمرعلى ليلى بس ماردت ودقت على صوفي وردت المهم مرهذاك اليوم و وصلت ليلى الحمدالله عنداهلها بالسلامه

    مر يوم ماحصل شي في اليوم الثاني الساعه 1:30 صباحا جات زيزو وانا في فراشي قالت:رهف خذي في وحده تبغى تكلمك اخذت الجوال وكلمتها طلعت ليلى ! دار بيننا نقاش اعتذرت لي ليلى بس كان اعتذارها مره متاخرلانه علمتني اشياء بالمره ماكانت في قاموس حياتي وكسرت فيني اشياء عمرها ماراح تتصلح__



    رجعت ليلى يوم الجمعه و آه و شفت ليلى حتى كنت ابي اسلم عليها لكن مااحسها كانت مهتمه بالموضوع مر يومين قالت:خلاص يارهف روحي سلمي عليها رحت بس ماحصلتها دقيت عليهاماردت جلست تقريبا ربع ساعه دق جوالي طبعا كنت مخصصه لليلى نغمه دقت رديت عليها

    رهف :ليلوه وينك؟

    قالت :ليه؟

    رهف :لابس مريت كنت بسلم عليك

    قالت:طيب اطلعي عندي

    رهف :مدري والله اطلع ولالا؟

    قالت لي:لااطلعي

    رهف:خلينانتقابل

    ليلى:طيب اوكيه.

    وتقابلنا _حسيت بأحساس غريب معقوله نتقابل بعد اللي حصل كله؟ سلمت عليها ببرود _ كانت عيونها تسحرني كلها غرور وبراءه كيف ماادري!

    واول ماجلسنا طالعنا في بعض وضحكنابقوه طالعت فيني وطالعت فيها

    ليلى :خير ؟

    رهف : انابكيفي اطالع ولامااطالع!

    طالعت ليلى في السماء كان القمركامل كان شكلها يهبل كنت انا دايم اذا اكتمل القمر اخذ ليلى واوريها القمر

    تذكرت موقف كنا كلنا متجمعين ماعدا ليلى وجالسين نلف في السكن طبعا سكننا تصميم شاليهات شفت القمر كامل ووقفت البنات كلهم وانا اقولهم_

    رهف : بنات شوفوا ليلى!

    البنات يناظرون يدورون عنها وانا أأشر على السماء فهموا قصدي وجلسوا يضحكوا_

    رجعتني ليلى للواقع وهي تقول

    ليلى : رهف شوفي القمر

    رهف :طيب عادي مايهمني

    طالعت فيني ليلى وهي مستغربه

    ليلى:رهف بس انتي دايم كنتي تزعجيني بالقمر والحين وشفيك

    ليلى:لاياليلى تطمني ماراح ازعجك مره ثانيه

    ليلى:رهف انتي ليش تحكمين على الناس كذا ؟

    طالعت فيها وقلت:ليلوه الناس مالهم الاالظاهر

    قالت ليلى بتريقه و هي تلعب برجلها في الارض

    ليلى :طيب خلاص اناغلط والناس كلهم صح

    تبون الصراحه ضحكت من قلب من حركتها

    رهف : مو مساله كذا !

    ليلى : رهف الناس مايحكمون على الشخص وش جواته شر ولاخير !

    رهف :اوكيه كلامك صح بس قلت لك الناس مالهم الا الظاهر!

    جلست على الرصيف وجلست ليلى معآي وبعدت عنها

    ليلى : ليش فيني جرب ؟

    رهف : يمكن ليش لا؟

    كانت تناظر ليلى بعيون تلمع بالظلام عيون يمكن تعبر عن ندم او غرور او براءه او....

    الي فهمته من كلام ليلى انهاكانت ندمانه على كل شي بس ماكانت توضح شي من العناد اللي في راسها!!

    كان اليوم الي بعده حفل في نفس السكن البنات اللي راح يتخرجون وكان من ضمنهم شوق وفتو وهناء قلبي لو اقول لكم كان من جوه يتقطع قليل لانهم كانو اكثر من اخوات لنا كان في الحفل فقره انااقدمها وليلى طبعا عكس الناس هذي كلها طبعا ماجات الحفل مع ان كل بنات السكن جو .. كنت ابغى ليلى تشوفها طالعت يمين طالعت يسار ليلى ماهي موجوده أرسلت زيزو شقتها تشوف هي فيها لقتها منسدحه تسمع اغنيه الغرقآن_

    زيزو : ليلى رهف تقول تعالي!

    ليلى: وين؟

    زيزو : الحفل.

    وقفت ليلى بثقل ولمت شعرها الطويل الاشقر.

    وجات ليلى _

    و جات ليلى_

    وجات ليلى_

    ولبت طلب رهف

    دخلت ليلى بثقل للصاله و هي تناظر للبنات و الورود

    و هلابش حي من عآكس اتجاه الريح وجابش

    هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش _ هلا بش



    البنات كلهم كشخه وبناطيل وحركات و ليلى وش تتوقعوا لابسه؟

    لابسه بجامه برمودا لا وبعد لابسه عبايه مخصره و فاتحتها كمان_

    كنت في هذيك اللحظه ابغى ليلى تكون جنبي ليه؟ماادري وجات فقرتي ماطلعت الايوم شفت مذهله

    طبعا تكرمنا و ساعه ماجاء دوري في التكريم اسمع صوت و ياكل الاصوات صوت يصرخ يقول ( رهف _ رهف ) و البنات يرددوا وراها و يقولوا (هوه_هوه) لا اكيد مو غلطانه هذا صوت وصراخ مذهله_

    رحت عندها بعد الحفله ومذهله خلاص بتنام صكيت الانوار وجيت خارجه من غرفتها ليلى : رهف تدرين امس كلمتك مره عورتني في قلبي ليش قلتيها ؟

    رهف :عادي

    رجعت ماادري وش اللي خلاني ارجع عندها بستها و ودعتها وخرجت بسرعه_

    دليل على طيبه ورقة قلب ليلى

    وانا اللي محيرني و مخليني اتحمل كل اللي قاعده تسويه ليلى هو قلبها وطيبتها احس قلبها قلب طفله مايعرف الكره ولا الحقد لكن اللي في ليلى غرور مو كل واحد يقدر يتحمله الا اللي يعرف شخصية (مذهله)ومو اي احد بس اللي يعرفها زين.



    خلصت ايامنا في السكن واناا لحين جالسه اجمع اغراضي بروح عند هلي خلاص

    رهف:ايوه يازيزو ماشفتي بنطلوني الرصاصي

    زيزو :والله مدري شوفي له في دولاب قمر

    كنت احس البنات يجمعون اغراضهم مبسوطين بس فيهم حزن عشان بنفارق بعض وكنت شايله همين اني راح افارقهم وفارق مذهله وكانت اصفط ملابسي وكان كل لبس يذكرني بموقف مع ليلى رجعت شريط ذكرياتي على وراء كنت اتذكركل موقف وقلبي يتقطع من جوه سواء كان حلو ولاماهو حلو بس كان لكل موقف طعم خاص اذكرفراقنا لهناء و فتوو يزيد طفشي بقوه كانوالنا في هذاك السكن زي الاخوات نفرح مع بعض ونحزن مع بعض كان خروجنا من السكن تقريبا مابقيله الايوم و قررت في هذيك الليله اني اسوي لليلى شي حلو جبت لها مخده وكتبت عليها مذهله طباعه و عليها صورة قمر لان ليلى جد قمر وجبت له دبدوب الي قررت ليلى تسميه رهف فكرت اني اسوي له حركه حلوه تفاجىء ليلى اخذت اوراق ملونه وسويته قصصت على شكل خطوات وكنت ابي انزل ليلى عندي بشكل ..

    كلمت ليلى ليلى خلاصتي مذكره ايه طيب وشرايك تنزلين عندي اوه يارهف طيب مدري وين راح العناد ليلى استنك ونزلت طبعاانااتفقت مع شوق وهنادي وهناء يسوونه وقمرتشغل ليلى بي شي وفعلن سرت الامورزي ماخطظت له ليلى مشغوله مع قمرتذكرله انجليزي موقالت ليلى تحب نشرالخيرفي كل مكان تكون فيه ليلى انابروح للبنات فوق

    ليلى:يكون احسن

    طلعت فيهاواناااضحك بالله

    رحت للبنات ولقيتهم يافديتهم سووكل شي كنت اناظر من بعيد واشوف وش بيكون ردت فعل ليلى ؟؟؟؟؟ المهم اني كتبت ليلى في ورقه(مذهله اتبعي الخطوات)

    رحت لهاهنادي قالت ليلى تعالي اطلعي فوق (عاد هنابدا العناد)

    ليلى: لامابغى اطلع

    هنادي:يالله ليلى

    و هنادي كذبت عليها قالت تري صوفي تعبانه خقت ليلى وجات وهي تركض ولمن وصلت نص الطريق ادتها هنادي الورق كان شكلها وانا اناظر فيها من بعيد يجنن وهي تركض اول ماوصلت مدري هي كانت خايفه كانت تصرخ باعلى صوتها

    ليلى : وين الخطوات و اي خطوات اللي جالسين تتكلموا عنها ؟؟

    كنت مشغله لها اغنيه كارون سماحه ياما ليالي اهديتها لها بعد مارجعنا لبعض .. طبعا و صارت هالاغنية رمز لمذهلة ..مدري كانت تحسب ان الخطوات انها بتوصلها لصوفي وكان بالها مشغول مع الاغنيه لانها كانت تحبها كانت زي المجنونه وهي تركض ماتدري وين تروح مشت وراالخطوات واول ماانتهت الخطوات حصلت الهديه اخذتها وركضت تدورلصوفي تشوف هي فعلا تعبانه من قوة طيبة قلب ليلى اموت مانسيت شكل ليلوه كان زي الحلم فهمت ليلى انها بس كنت ابي اطلعها خرجت تركض وتقول بنات وين رهف وتصرخ رهف وانا اشوفها من بعيد ودموع في عيوني شافت ليلى صحباتي وراحت تركض

    ليلى :بنات وين رهف

    ناديتها:ليلى انا هنا تعالي

    جات وسحبتني من يدي بقوه

    قالت:رهف ليش تسوين لي هذا كله موانا الي نزلت دموعك موانا الي عذبتك رهف اناماستاهل هذا كله

    قالت :لا ياليلى فدا عيونك الي سويته لك كله

    كانت تطالع فيني وعيونها مليانه حزن جلسنا مع بعض نسولف و

    قالت:رهف الله يخليك بكره دوامي معي كليتنا

    كان ممنوع انا نداوم كليه مو كليتنا

    رهف : ليلى بس خايفه

    ليلى : لايارهف لاتخافين بسوى المستحيل بس مااحد يكشفك

    رهف : مدري ياليلى لوكشفوني المشرفات بيسوون لي سين وجيم

    ليلى :عادي يارهف بكره انتي طالعه خلاص مادام قمرعندهااختباروانتي ماراح تدومين دوامي معي (قمركانت اختى الصغيره )

    رهف :طيب بحاول يالله خلاص ياليلى انتي اطلعي ذحين بكره عندك دوام وانابحاول

    رحت لهنادي وهناء وقلت لهم بنات بكره ابي اداوم مع ليلى هناء مع ليلى تدرس في نفس الكلية الصحيه

    قالت:ايه يارهف الله يخليك دوامي معنا انتي وهنادي

    قالت:وشرايك ياهنادي

    قالت:بس يارهف اناخايفه

    قالت :وانابعد خايفه بس عشان عيون ليلى وهناء نسوي اي شي كلمت ليلى

    قلت:ليلى بكره بداوم معك

    قالت:رهف انتي جاده؟؟

    قلت :ايه بداوم

    كنت احس في صوتها فرحه مو طبيعيه وكانها مو مصدقه.

    طبعا بكرة اخر يوم نقضية مع بعض

    و جاء الصباح و جات ليلى عندنا الشقة .. آآآآه يا عليها كشخة و جاذبية .. و الغره طايحه على عينها و شعرها الاشقر الكيرلي ..

    ليلى : هاااااااااي صبايا .

    صرخوا البنات و كانوا يتجهزون للدوام اللي تستشور الي تحط ميك اب و اللي تلبس ..

    البنات : ليلى ؟؟؟ يا هووووووه .

    دخلوها البنات بالغصب الغرفة و كانوا يبون يصوروها و هي رافضة .

    ليلى : لا لا الا الصور ما ابي وين احنا بباريس؟.

    البنات : وربي شكلك يجنن خلينا نصور تكفين .

    ليلى : لا .

    هذاك اليوم اللي هو اخر يوم كان ارووووووع يوم بحياتي .. ليلى و فلتها صراخها و ضحكتها العالية كانت في كل جدار و على كل زاوية .

    داومنا الكلية الصحية بالعافية .. و احنا بالباص تجمعنا كلنا في مكان واحد .. جلسنا وراء , و جالسة ليلى تغني و البنات يصفقوا ,و ضحك و ازعاج و فلة .. و انا كنت جالسة مع ليلة في نفس المقعدة , اشوفها و هي حاطة الطرحة على كتفها و شعرها طايح و النظارات الشمسية على شعرها و هي تغني و تضحك و تصفق , اه بس , وصلنا الكلية و نزلنا و جالسة ليلى تعرفني على صاحباتها , ودخلت مذهلة قاعة الامتحان و انا جالسة ادعيلها , اخذت قلم و كتبت بالخط العريض على جدار الكلية ( احبك يا ليلوه , ماراح انساك يا مذهلة )

    خرجت ليلى من القاعة و كانت فرحانة لان الاختبار سهل , مر اليوم بالكلية و بصراحة ما اقدر اقلكم و اوصف كيف كان مع ليلى , المهم روحنا و جات ساعة الفراق , الساعة اللي حتما حنفترق فيها , ساعة ماراح انسها طول ماني عايشه .

    ليلى:سامحيني يارهف

    رهف: انتي اخذتي و ملكتي اهم جزء فيني كيف ما اسامحك ياليلاه؟

    ليلى:رهف لي طلب واخر طلب

    رهف:لبية عيوني لك

    ليلى:اخرجي من عندي خلاص سافري ولاتلتفتي وراك خلاص ارجعي لأهلك و ناسك يالله اطلعي!

    كانت تتكلم ليلى وكأنها خايفه من منظر تكرهه_انا عاد انصدمت من طلبها دايم هالانسانه غريبه _ بس ليش ماتبي تودعني؟_ليش ماتبي تشوف سجينتها لاخر مره في حياتها؟_ليش تتلذذ طول السنه بجلدي وماتبي في آخر لحظه تشوفني؟

    رهف:ليلى انتي صاحية؟

    ليلى:ايه اخرجي يارهف

    كنت اناظر فيها وابي اشبع عيوني من مذهله_

    جيت وانا ما احس وابي اضمها بعدت عني بحركه سريعه وشعرها يطيح على وجهها وترجعه_

    ليلى:رهف بطيح انا تعبانه خلاص الله يخليك سافري

    قالت رهف كلمتين حست مذهله بوسع عيونها وهي تسمعها_انصهر قلب مذهله و هي تسمع كلام رهف

    رهف: شوفي ياليلى كل حاجه سويتيها لي في هالسنه الكامله

    سكتت رهف ومذهله تنتظر تكمله الكلام_كملت رهف و هي منزله راسها

    رهف:مسامحتك فيه_ الا

    ليلى:الا ايش؟

    _: اذا سافرت وانا ماودعتك والله ما اسامحك ياليلى طول العمر

    ناظرت مذهله ف رهف واخذت المنشفه ببطء ودخلت الحمام _غمضت رهف عيونها و هي تشوف باب الحمام ينقفل _ حست رهف بهزه في الباب_اكيد ليلى اسندت نفسها على الباب_

    رهف:آه يامذهله ليش هالشخصية العجيبه ليش هالشخصيه الفاتنه!

    وضعت شريط لأغنيه ف المسجل وارتفع الصوت صادحا بأغنيه يرن صداها في قلب مذهله و في جدران تلك الشقه _جلست مقابل باب الحمام بعد ان وضعت يدي في جيبي وانا انظر لرجلي_

    اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح!

    تخليني اعيش بعدك بألم وجروح

    واذا عني مشيت واذاغيري لقيت

    منو غيرك انا بلقى ياروح الروح

    يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي

    تنسى من عآيش عشانك ان كان ميت ولا حي

    واذا نويت تعشق تحب ثاني اماااااااااااااانه لاتنساااااااني

    اني احبك مووووت!!

    اغمرت ليلى جسدها بالماء البارد و هي تسمع الاغنيه_

    تذكرت ليلى مواقف سنة كامله وهي في حالة سكر من الماء البارد_

    طمني عليك اذا حسيت بأي اذى

    بتلاقني مع قلبك اذا بكى

    من يحس فيني انا اذا ذقت العنا

    من يداري قلبي ف يوم اذا شكى

    يعني مااشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد

    واذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك اي احد

    واذا نويت تعشق تحب ثاني اماااانه لاتنساني

    اني احبك مووووت_

    وقفت مودعه الشقه وانا اسمع مذهله بالحمام_

    ليلى:آآآآآي

    ابتسمت اكيد دخلت رغوة الصابون في عينها_ فجأه فتحت ليلى باب الحمام وانفجعت لما شافتني جالسه قباله_اكيد الحين جالسه تسأل نفسها (ليش يارهف تسوي كذا ؟) شافتني وابتسمت

    ليلى:ليش ماسافرتي؟؟

    وقفت رهف وقربت من جسد ليلى المبلل

    رهف: مو قبل ما احضنك!!

    ضميت ليلى و هي مستسلمه لي _ضميتها لدرجه قلت فيها ان اضلاعي لزقت بأضلاعها_حسيت اني تعبت ومآي عيني راح ينهدر امام مذهله_ فكيت ليلى ومشيت خارجه من السكن و هي تنادي بأعلى صوتها

    _:رهف؟؟ رهف؟؟

    ما التفت لها ومقفاي ماغيرته لها غصب عني مير انها امنية ليلى و راح انفذها_ قالت ليلى

    _:رهف لاتنسيني اذا حبيتي غيري_

    كنت امشي ببطء وظهري لوجه مذهله و عيوني مارحمتني من كثر الدموع _ آه يامذهله دخيل عيونك كيف انساك_ قوليلي بربك كيف انساك_قولي و علمي قلبي كيف ينساك يا اعظم انسانه_

    كان اخر صوت اسمعه لمذهله و هي تنادي بأسمي ياترى ايش كانت تبي؟؟



    تنفست بعمق .. الحين انا عند اهلي و في اجازة صيف ولواقول ان شوق الدنيا كله فيني لليلى بكون كذابه لانه الشوق مايعلمه الاربي افكرياترى بقابل ليلى مره ثانيه ولالا؟؟

    النهاية


    [/size Crying or Very sad
    avatar
    انثى بطعم الموتـ
    .,ْ}~~ًٌَُ، مديـــــــر عآآم .,ْ}~~ًٌَُ،
    .,ْ}~~ًٌَُ، مديـــــــر عآآم .,ْ}~~ًٌَُ،

    عدد المساهمات : 97
    تقديرك : 174
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 3
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    العمر : 28
    الموقع : كندا

    رواية مذهله

    مُساهمة من طرف انثى بطعم الموتـ في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 5:00 am

    واااااااااااااااه وااااااااااااااي .. تهبل الرواااايه .. و باين انك كتبتيها بصدق و امااانه .. اتمنى لك مستقبل روائي ينير دربك ..


    ودي و ورووودي ...





















    عدل سابقا من قبل انثى بطعم الموتـ في الخميس مارس 17, 2011 11:17 am عدل 1 مرات


    ©{« »}©¯`_._.-´¯`_._.-|!!نكهة الموت !!|_._.-´¯`_._.-´¯©{« »}©
    avatar
    ☺ﭑﭑ̉لــــجـــ̃̉ﻮ̃̉ ﮕ̃ــر☺

    عدد المساهمات : 9
    تقديرك : 15
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 50
    تاريخ التسجيل : 22/10/2010
    العمر : 25
    الموقع : السعوديه - الجبيل

    رد: رواية مذهله

    مُساهمة من طرف ☺ﭑﭑ̉لــــجـــ̃̉ﻮ̃̉ ﮕ̃ــر☺ في الإثنين نوفمبر 08, 2010 11:57 pm

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررررربي................عيووووووووووووووووني ......دممعت من كثر المتااااااابعه.......
    بس من جد تستحق المتابعه ولو انها قصه بناااات .....



    يلا انشاءالله تقاااااابلي ليلى قووووولي....آآآآآآآآميييييييييييييين Wink
    avatar
    فيللو
    ×إ‘ٍِْ~ٍِ}ًٍََُِْ][[ نــآئبة المدير العآآآم ]][ًًٌٌٍََُُِ~ٌََُُْإ‘×
    ×إ‘ٍِْ~ٍِ}ًٍََُِْ][[ نــآئبة المدير العآآآم ]][ًًٌٌٍََُُِ~ٌََُُْإ‘×

    عدد المساهمات : 143
    تقديرك : 277
    نكهتكـًٌٍُ]ْ~ : 1
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010

    رد: رواية مذهله

    مُساهمة من طرف فيللو في الخميس نوفمبر 18, 2010 3:25 pm

    ياااااااااااااارب ياالجوكر بس فعلان رهف قابلت مذهله تبي تعرف وش صار بنزل الجزء التاني استنه Sad

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 5:46 pm